دونالد ترامب يمنع " مارادونا" من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .. والسبب!
دونالد ترامب يمنع " مارادونا" من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .. والسبب!

دونالد ترامب يمنع " مارادونا" من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .. والسبب! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يمنع " مارادونا" من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .. والسبب! .

صحيفة الوسط - العالم- الاميركيتان

وخلال الساعات الماضية اهتمت وسائل صحف عالمية بالخبر الذي أوردته وسائل صحف محلية في الأرجنتين بعد أن  أظهر محامي مارادونا، ماتياس مورلا: “طلب موكلي الحصول على تأشيرة دخول (فيزا) للولايات المتحدة رفض رغم استيفائه لكل الشروط، وذلك بعد أن وجه سبابا لترامب ، واصفا إياه بمجرد دمية خلال مقابلة على قناة محلية”.

وأشار مورلا أن السفارة الأمريكية في الأرجنتين خاطبت مارادونا، الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حاليا، عند رفض تأشيرته: “دييغو، إذا سمحت، لا تتحدث عن الولايات المتحدة”،وفقا لـ"القدس العربى".

ويسعى الأسطورة الأرجنتيني إلى السفر للولايات المتحدة من أجل زِيارَة جلسة محاكمة زوجته السابقة، كلاوديا بيافاني، التي تنظر في قضيتها إحدى محاكم ميامي في مارس القادم.

213

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يمنع " مارادونا" من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .. والسبب! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم