خبير: استبدال الأعضاء البشرية بأجزاء روبوتية بالكامل بحلول 2070
خبير: استبدال الأعضاء البشرية بأجزاء روبوتية بالكامل بحلول 2070

خبير: استبدال الأعضاء البشرية بأجزاء روبوتية بالكامل بحلول 2070

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خبير: استبدال الأعضاء البشرية بأجزاء روبوتية بالكامل بحلول 2070 .

صحيفة الوسط - قال كريس ميدلتون الصحفى وخبير الروبوتات أن أجسادنا يمكن استبدالها بالكامل مع أجزاء روبوتية فى أقرب وقت بحلول عام 2070، مؤكدا أننا لسنا بعيدين عن المستقبل، حيث يمكن لأى شخص شراء الأجزاء التى تعطيه القوى الخارقة.

 

ووفقا لمقوع "ديلى ميل" البريطانى جرب العديد من المتخصصين بالفعل ترقية أجسادهم، من خلال زرع رقائق تسمح لهم بفتح الأبواب عبر تحريك أيديهم، وبالتالى فإن التنبؤات ليست بعيدة المنال.

 

وقال ميدلتون لصحيفة ديلى ستار: "فى مرحلة ما بين 50 أو 100 سنة فى المستقبل، قد يصبح جسم الإنسان كله قابلا للاستبدال والتعديل أو للترقية، ولن أراهن على ذلك، فيمكننا أن نرى بالفعل أن بعض التقنيات تشجع الناس - للأسف - أن تتصرف أكثر مثل الآلات، لكن فى الوقت نفسه، أصبحت الآلات أكثر إنسانية، وسيرى واليكسا، وباقى المساعدات الشخصية أمثلة على ذلك".

 

وقال خبير الروبوتات إن هذه الأنواع من التقنيات يمكن أن تتقدم لإعطاء السيطرة للجنس البشرى، فهذه الأيام أصبح الناس أكثر تقبلا بالفعل على أن يقال لهم ما يجب عليهم القيام به من قبل الآلات، مثل المشى 10 آلاف خطوة يوميا أو الجرى حول الحديقة، أو الاتجاه إلى اليسار أو اليمين.

 

وتساءل ميدلتون أيضا عما إذا كانت الأجهزة القابلة للارتداء هى جزء من رحلة نحو دمج التكنولوجيا داخلنا، مؤكدا أنه على المدى الطويل سيحدث ذلك وهذا أمر لا مفر منه، لكن علينا الآن التركيز فى الكنز البشرى.

 

وأوضح ميدلتون الذى ألقى خطبا عن تأثير الذكاء الاصطناعى فى الجامعات، أنه على الرغم من اعتقاده أن الروبوتات والذكاء الاصطناعى سوف يلعبان دورا كبيرا فى المستقبل، فإن آرائه ليست سوى تنبؤات تعتمد على ما نعرفه حاليا.

برجاء اذا اعجبك خبر خبير: استبدال الأعضاء البشرية بأجزاء روبوتية بالكامل بحلول 2070 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع