اليونسيف تجند اللاعبين لتعدين العملات الإلكترونية لصالح أطفال سوريا
اليونسيف تجند اللاعبين لتعدين العملات الإلكترونية لصالح أطفال سوريا

اليونسيف تجند اللاعبين لتعدين العملات الإلكترونية لصالح أطفال سوريا

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليونسيف تجند اللاعبين لتعدين العملات الإلكترونية لصالح أطفال سوريا .

صحيفة الوسط - بدأت منظمة اليونسيف مشروعا جديدا لجمع الأموال من خلال تعدين العملات الإلكترونية فى محاولة لجمع المال للأطفال فى سوريا الذين يعانون من آثار الحرب، إذ تطلب المنظمة من اللاعبين ومشجعين eSports وأى شخص لديه جهاز كمبيوتر مع بطاقات رسوم قوية المساعدة فى تعدين عملة Ethereum.

 

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى فتم إطلاق اسم "Game Chaingers" على المشروع الجديد، ويمكن الانضمام إليه بسهولة من خلال زيارة موقع المنظمة على الإنترنت، وتقديم بعض التفاصيل حتى تتمكن من التعدين لصالح هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

ويستخدم مشروع "Game Chaingers" لعبة قوة بطاقة الرسومات graphics card الخاصة بالجهاز لتعدين العملات الإلكترونية، التى يتم تحويلها بعد ذلك مباشرة إلى حساب اليونسيف، وإذا رغب مئات الملايين من اللاعبين فى جميع أنحاء العالم المساعدة فسيمكن للمنظمة جمع كمية كبيرة من الأموال لصالح أطفال سوريا.

 

وتقول اليونسيف إنها أطلقت المشروع بسبب حاجتها لإيجاد مانحين جدد، وحتى أولئك الذين لا يتبرعون للجمعيات الخيرية يمكنهم المساهمة فى المشروع.

برجاء اذا اعجبك خبر اليونسيف تجند اللاعبين لتعدين العملات الإلكترونية لصالح أطفال سوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع