تسريب صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، وهو قادم مع كاميرا مزدوجة
تسريب صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، وهو قادم مع كاميرا مزدوجة

تسريب صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، وهو قادم مع كاميرا مزدوجة حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريب صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، وهو قادم مع كاميرا مزدوجة .

7

صحيفة الوسط - سمعنا في الفترة الماضية بأن شركة Xiaomi تعمل على هاتف ذكي حـديث من الفئة المتوسطة يحمل إسم Xiaomi Redmi Note 5 من أجل إصداره في الأسواق العالمية. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فهناك إحتمال أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن هذا الجوال في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر الحالي. وحتى ذلك، فقد حصلنا الأن على شركة من الصور المسربة والتي تستعرض لنا كيف سيكون تصميم هذا الجوال.

كما تلاحظون في الصور أعلاه وأدناه، فالهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مما سمح بتقليص الإطار العلوي والسفلي، تماما مثل هواتف Galaxy S8 الحالية. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور تؤكد لنا أيضا بأن الجوال Xiaomi Redmi Note 5 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن هيكل مصنوع بالكامل من المعدن.

3

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيأتي على الأرجح مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن جمع معلومات العمق.

وإلى جانب ذلك، فقد تردد أيضا بأن الجوال Xiaomi Redmi Note 5 سيضم بطارية ضخمة بسعة 4100mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وفي حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فهذا الجوال سيكلف 1499 يوان صيني في بكين، وهو ما يعادل 237 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

على أي حال، قد نرى هذا الجوال يبَـانَ في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر فبراير الحالي، وهذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أن شركة Xiaomi لن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد القادم Xiaomi Mi7 في هذا الحدث السنوي الكبير.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تسريب صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، وهو قادم مع كاميرا مزدوجة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني