دليل حـديث يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active
دليل حـديث يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active

دليل حـديث يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دليل حـديث يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active .

صحيفة الوسط - شركة سامسونج جاهزة تقريبا لإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فهي أنهت فترة إختبار هذا التحديث في أواخر شهر يناير السابق، وهي تستعد الآن لإصداره بشكل رسمي للمستخدمين. ومع ذلك، يبدو أن هواتف Galaxy S8 المذكورة آنفا ليست هي الوحيدة التي تستعد للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 الرسمي، فيبدو أن الجوال Galaxy S8 Active سيحصل على هذا التحديث كذلك في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم التوصل إلى حقيقة أن الجوال Galaxy S8 Active سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في المستقبل القريب بعدما تم رصد نسخة منه تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وهي يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance، وهي الشهادة التي تعد ضرورية قبل إِفْرَاج التحديث للمستخدمين.

هذا لا يعني بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Galaxy S8 Active في الأيام القليلة المقبلة، ولكن هذا لا يزال مؤشرًا جيدًا على أن شركة سامسونج تعمل بنشاط على تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active وأنها لم تنسى هذا الجهاز. عموما، حالما تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Galaxy S8 Active، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر دليل حـديث يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني