الهاتف Galaxy Note 8 يتلقى تحديث حـديث يجلب معه بعض التحسينات الأمنية
الهاتف Galaxy Note 8 يتلقى تحديث حـديث يجلب معه بعض التحسينات الأمنية

الهاتف Galaxy Note 8 يتلقى تحديث حـديث يجلب معه بعض التحسينات الأمنية حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاتف Galaxy Note 8 يتلقى تحديث حـديث يجلب معه بعض التحسينات الأمنية .

صحيفة الوسط - بعد فترة قصيرة من حصوله على التحديث الأمني لشهر يناير، فقد أنطلق الجوال Galaxy Note 8 كذلك الآن بتلقي تحديث حـديث يحمل البنية رقم N950FXXU3BRA8. وعلى ما يبدو، هذا التحديث متوفر حاليا للوحدات في كل من برازيليا وفرنسا، ومن المفترض أن يصل للمزيد من المناطق في المستقبل.

سجل التغييرات المرافق لهذا التحديث يقول بأنه يجلب معه ” تحسينات أمنية “. وبالتالي فمن الممكن أن يكون هذا التحديث قد جاء لسد الثغرات الأمنية Spectre و Meltdown مع العلم بأن بعض شركات الإتصالات الأمريكية قامت قبل بضعة أيام بإصدار تحديث لوحدات Galaxy Note 8 الخاصة بها يجلب معه الترقيعات الأمنية للثغرات الأمنية المذكورة آنفا.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الجوال الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام معلومـات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف معلومـات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف Galaxy Note 8 يتلقى تحديث حـديث يجلب معه بعض التحسينات الأمنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني