مايكروسوفت تطرح نسخة رخيصة من لاب توب سيرفس بوك 2 بنفس المواصفات
مايكروسوفت تطرح نسخة رخيصة من لاب توب سيرفس بوك 2 بنفس المواصفات

مايكروسوفت تطرح نسخة رخيصة من لاب توب سيرفس بوك 2 بنفس المواصفات

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مايكروسوفت تطرح نسخة رخيصة من لاب توب سيرفس بوك 2 بنفس المواصفات .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح نماذج أرخص من أجهزة لاب توب "سيرفس" التى أطلقتها العام الماضى، فبعد الإعلان أمس عن طرح نموذج منخفض السعر من لاب توب سيرفس، قررت الشركة الأمريكية القيام بالأمر نفسه مع سيرفس بوك 2.

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى فيبلغ سعر جهاز سيرفس بوك 2، الذى صدر فى أكتوبر من العام الماضى، 1,499  دولارا، لكن أصبح  يمكن شراؤه الآن بسعر 1,199، ولم تغير الشركة الأمريكية مواصفات النسخة المخفضة، بل تحمل نفس المواصفات ولكن مع تقليل مساحة التخزين بعض الشىء، على عكس لاب توب سيرفس الذى تغيرت الكثرى من مواصفاته لتتناسب مع السعر الجديد.

ويمكن استخدام لاب توب سيرفس بوك 2 بأربعة أوضاع مختلفة، وهى وضع الكمبيوتر المحمول، ووضع الكمبيوتر اللوحى، وضع الاستوديو ووضع العرض، كما تأتى جميع نماذج الجهاز المختلفة مع شاشات "بيكسلزنس" من مايكروسوفت، إذ تأتى نماذج الشاشة 13.5 بوصة مع دقة 3000 × 2000 بكسل، فى حين أن نماذج 15 بوصة الرياضة تتمتع بدقة شاشة تصل إلى 3240 × 2160 بكسل.

برجاء اذا اعجبك خبر مايكروسوفت تطرح نسخة رخيصة من لاب توب سيرفس بوك 2 بنفس المواصفات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع