تحديث لتطبيق Outlook Mail على Windows 10 يوفر عدة مزايا حديثة
تحديث لتطبيق Outlook Mail على Windows 10 يوفر عدة مزايا حديثة

تحديث لتطبيق Outlook Mail على Windows 10 يوفر عدة مزايا حديثة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث لتطبيق Outlook Mail على Windows 10 يوفر عدة مزايا حديثة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أطلقت شركة Microsoft تحديثا جديدا لتطبيق البريد الإلكترونى التابع لها Outlook Mail وتطبيق التقويم Calendar على منصة ويندوز 10، حيث حمل التحديث الجديد الإصدار رقم 17.9001.21485.0.

  تحديث Outlook Mail

ووفقا لما نشره صحيفة mspoweruser الأمريكى فإن التحديث الجديد يوفر عددا من التحسينات لواجهة خدمة البريد الإلكترونى، إضافة إلى بعض التغييرات الأخرى مثل عرض رسائل البريد الإلكترونى غير المقروءة فى الأعلى، إضافة إلى تحسين طريقة عرض مخططات البريد الإلكترونى المترابطة، مع تغييرات فى واجهة التطبيق.

تطبيق Microsoft
تطبيق Microsoft

كما تمت إضافة مجموع من المميزات والخيارات الجديدة لقائمة إعدادات التطبيق على منصة ويندوز والتى كانت متاحة من قبل على منصتى أندرويد وiOS، كما تم توفير العديد من التحسينات فى قائمة الرسائل بما فى ذلك التغييرات الجديدة فى القائمة الجانبية اليمنى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تحديث لتطبيق Outlook Mail على Windows 10 يوفر عدة مزايا حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع