HTC تستعد لطرح هاتف جديد متوسط المواصفات بمعالج Snapdragon 625
HTC تستعد لطرح هاتف جديد متوسط المواصفات بمعالج Snapdragon 625

HTC تستعد لطرح هاتف جديد متوسط المواصفات بمعالج Snapdragon 625

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر HTC تستعد لطرح هاتف جديد متوسط المواصفات بمعالج Snapdragon 625 .

صحيفة الوسط - تستعد شركة HTC التايوانية الكشف عن هاتف جديد متوسط المواصفات، إذ عثر على هذا الهاتف الجديد التابع للشركة التايوانية على موقع اختبارات الأداء Geekbench، والذى يحمل الاسم الكودى 2Q5W1، ومن المتوقع  أن يكون الهاتف متوسط المواصفات بالنظر إلى أدائه.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى فإن هاتف HTC الجديد سيكون مدعوما بمعالج Qualcomm Snapdragon 625، مع ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، ونظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، مع واجهة Sense U.I، وقد استطاع الهاتف تحقيق نتيجة 770 فى اختبار النواة الأحادية، و3893 فى اختبار الأنوية المتعددة.

ونظرا لتسريب المعلومات الخاصة بالهاتف من خلال اختبارات الاداء، فلا توجد حاليا أى معلومات عن الكاميرا أو حجم الشاشة أو قدرات البطارية، لكن الكثير من التقارير تشير إلى أنه سيكون من الهواتف متوسطة المواصفات، وسيجرى الكشف عنه خلال فعاليات معرض MWC 2018 نهاية الشهر الحالى.

 


اختبارات هاتف HTC

برجاء اذا اعجبك خبر HTC تستعد لطرح هاتف جديد متوسط المواصفات بمعالج Snapdragon 625 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع