هنية: "صفقة القرن" لن تمر
هنية: "صفقة القرن" لن تمر

هنية: "صفقة القرن" لن تمر حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هنية: "صفقة القرن" لن تمر .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وأثبت هنية خلال حفل إِحْتِـفَاء حفظة القرآن في المسجد الأبيض بمخيم الشاطئ، غربي مدينة غزة، أن قرارات الإدارة الأمريكية لن تغير مواقف حركة حركة حماس الفلسطينية، قائلاً: "قرارهم لن يغير مواقفنا وسياساتنا، بل ستجعلنا نتقدم بخطوات واثقة للأمام" حسبما افاد المركز الفلسطيني للإعلام. 

وأضاف: "الخطوات العبثية التي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية بحق القدس وتصنيفنا بالإرهاب تهدف لتركيعنا أمام صفقة القرن، لكننا نقول لن نستسلم، ولن تمر هذه الصفقة".
 
وشدد هنية على أن حركته لن تغير مواقفها، مجدداً شعاره: " لن تخترق الحصون ولن ينتزعوا المواقف بإذن الله".

وأضاف: "سنبقى متمسكين بالمقاومة رغم توصيف الولايات المتحدة الأمريكية لنا بالإرهاب، ولن ننشغل مع هذا القرار عن قضيتنا الأساسية وهي القدس والعودة والإنسان".
 
وقد كانت الولايات المتحدة الأميركية أدرجت هنية على لائحة الإرهاب الخاصة. 

واستنكرت حركة حركة حماس الفلسطينية القرار، وأثبتت تمسكها "بخيار المقاومة لطرد الاحتلال الإسرائيلي".
 
ودعت حركة حماس الفلسطينية الإدارة الأمريكية إلى "التراجع عن هذا القرارات، والتوقف عن هذه السياسات والمواقف العدائية والتي لن تغير من الحقائق شيئا، ولن تثنينا عن الاستمرار في القيام بواجباتنا تجاه شعبنا والدفاع عنه وتحرير أرضه ومقدساته".
 
بدورها، رفضت منظمة التحرير الفلسطينية، في وقت سابق، وعلى لسان أمين سرها صائب عريقات قرار وزارة الخزانة الأمريكية إدراج رئيس المكتب السياسي لحركة حركة حماس الفلسطينية، إسماعيل هنية، على "قائمة الإرهاب". 

6

برجاء اذا اعجبك خبر هنية: "صفقة القرن" لن تمر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم