سيارة بي ام دبليو M2 جران كوبيه سنشاهدها السنة القادمة بقوة 365 حصاناً
سيارة بي ام دبليو M2 جران كوبيه سنشاهدها السنة القادمة بقوة 365 حصاناً

سيارة بي ام دبليو M2 جران كوبيه سنشاهدها السنة القادمة بقوة 365 حصاناً حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيارة بي ام دبليو M2 جران كوبيه سنشاهدها السنة القادمة بقوة 365 حصاناً .

صحيفة الوسط - أشار أحد التقارير أن شركة بي ام دبليو ستكشف النقاب عن سيارة ام2 جران كوبيه السنة المقبلة لتنضم إلى شقيقاتها ام2 وام2 كومبيتيشين الرائعة.

وستنافس هذه السيارة مواطناتها اودي RS3 سيدان ومرسيدس إي إم جي CLA45 وستزود بمحرك طولي سداسي الاسطوانات بسعة 3 لترات تيربو قادراً على توليد قوة 365 حصاناً و465 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

وسيعمل هذا المحرك بالتناغم مع صندوق سرعات يدوي سداسي النسب يتسارع بها من 0 إلى 100 كلم/س خلال 4.5 ثوانٍ وآخر أوتوماتيكي ثماني النسب يتسارع بها لـ100 كلم/س خلال 4.3 ثوانٍ أما سرعتها القصوى فهي 250 كلم/س محددة إليكترونياً.

وبما إنها سيارة تحمل اسم جران كوبيه فهذا يعني أنها رباعية الأبواب وستجلس بين كل من شقيقاتها الفئة الثانية والفئة الثالثة السيدان، وستتمتع بمساحة داخلية أكبر سواء للركاب وخاصة ركاب المقاعد الخلفية أو للأغراض.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سيارة بي ام دبليو M2 جران كوبيه سنشاهدها السنة القادمة بقوة 365 حصاناً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي