تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 قد لا يصل لبعض الأسواق حتى أواخر شهر فبراير
تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 قد لا يصل لبعض الأسواق حتى أواخر شهر فبراير

تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 قد لا يصل لبعض الأسواق حتى أواخر شهر فبراير حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 قد لا يصل لبعض الأسواق حتى أواخر شهر فبراير .

صحيفة الوسط - في الأسبوع السابق، قامت شركة سامسونج بالكشف عن بعض الميزات الجديدة التي ستأتي مع واجهة Samsung Experience 9، وهذا ما دفعنا للإعتقاد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo سيصل إلى الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المستقبل القريب. ومع ذلك، يبدو أن بعض الأسواق ستضطر إلى الإنتظار لفترة أطول قبل الحصول على هذا التحديث.

أحد المستخدمين من المنطقة المغاربية أجرى محادثة مع فريق الدعم التابع لشركة سامسونج بخصوص تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وقد تم إخباره بأنه من المقرر أن يصدر هذا التحديث في أواخر شهر فبراير الحالي، على الأقل في المنطقة المغاربية والتي تشمل بلدان مثل الرباط والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا.

ليست هناك حاليا أية معلومات حول الأسواق الأولى التي ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 ومتى بالضبط سيحدث ذلك، ولكن ما يبدو واضحا الآن هو أن عملية الإطلاق لن تكتمل في أي وقت قبل الربع الأول من هذا العام.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 قد لا يصل لبعض الأسواق حتى أواخر شهر فبراير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني