شركة OnePlus تستنأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف OnePlus 5T
شركة OnePlus تستنأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف OnePlus 5T

شركة OnePlus تستنأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف OnePlus 5T حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة OnePlus تستنأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف OnePlus 5T .

صحيفة الوسط - كما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة OnePlus بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهاتفها الرائد الحالي OnePlus 5T في أواخر شهر يناير السابق. هذا التحديث كان قد وصل تحت الإصدار OxygenOS 5.0.2. ومع ذلك، بسبب بعض العقابات، تم تَعْطيل التحديث مؤقتًا. والخبر السار هو أن شركة OnePlus عادت لإستئناف التحديث، ولكن هذه المرة يصل تحت الإصدار OxygenOS 5.0.3.

عندما يتعلق الأمر بالتغييرات، فهي لا تزال على حالها بإستثناء أن سجل التغييرات الجديد يشمل بعض الأخطاء الإضافية التي تم إصلاحها. عموما، إذا كنت تنتظر الحصول على إشعار لتحميل هذا التحديث عبر الهواء، فلا ينبغي أن تضطر للإنتظار لفترة طويلة جدًا الآن.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الجوال الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام معلومـات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف معلومـات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة OnePlus تستنأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف OnePlus 5T قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني