تقرير: إِفْرَاج أول هاتف ذكى مصنوع من الماس خلال عام 2019
تقرير: إِفْرَاج أول هاتف ذكى مصنوع من الماس خلال عام 2019

تقرير: إِفْرَاج أول هاتف ذكى مصنوع من الماس خلال عام 2019 حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير: إِفْرَاج أول هاتف ذكى مصنوع من الماس خلال عام 2019 .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شهد عام 2017 العديد من الابتكارات فى تصميم الهواتف الذكية، وهذا العام أيضا من المتوقع أن تجلب الشركات شيئا جديدا للمستخدمين، وهناك معلومـات تشير إلى أنه خلال عام فى 2019 القادم سيتم أستعراض هواتف مزودة بشاشة مصنوعة من الماس.

إذ أعلنت إحدى الشركات الهندية وتدعى Mirage diamond glass أنها تعمل حاليا مع واحدة من كبار صانعى الهواتف الذكية من أجل اختبار هاتف مصنوع من زجاج الماس، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بصورة رسمية عام 2019، ويتم تصنيعه باستخدام مواد تمنعه من التأثر بأى نوع من الشقوق أو الأضرار.

ماس
ماس

 

وأظهر الرئيس التنفيذى للشركة "آدم خان" خلال مقابلة مع صحيفة CNET الأمريكى، أن الزجاج الجديد سيكون أقوى وأفضل بالمقارنة مع ما هو متاح الآن فى السوق، كما يجرى اختبار التكنولوجيا الجديدة الواعدة مع شركة من الشركاء، إذ بدأوا  ببعض الاختبارات لضمان متانة الزجاج وتقليل معدل انعكاس الضوء

من الجدير بالذكر أن من المتوقع أن يأتى الجوال المصنوع من هذه المواد بسعر مرتفع خاصة أن الماس مكلف للغاية.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تقرير: إِفْرَاج أول هاتف ذكى مصنوع من الماس خلال عام 2019 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع