36 ألف شرطى بنيويورك يستبدلون هواتف لوميا بـ "أيفون 7 و 7 بلس"
36 ألف شرطى بنيويورك يستبدلون هواتف لوميا بـ "أيفون 7 و 7 بلس"

36 ألف شرطى بنيويورك يستبدلون هواتف لوميا بـ "أيفون 7 و 7 بلس" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 36 ألف شرطى بنيويورك يستبدلون هواتف لوميا بـ "أيفون 7 و 7 بلس" .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر تقرير أن حوالى 36 ألف شرطى من قسم شرطة نيويورك سوف يتخلون عن هواتفهم القديمة التى تعمل بنظام ويندوز فون، وسوف يحصلون بدلا منها على هواتف ايفون 7 أو ايفون 7 بلس حسب رغبتهم.

  هواتف أيفون

ووفقا لما نشره صحيفة phonearena الهندى، فعلى مدار الأسابيع القليلة المقبلة، سيتم استبدال 36 ألف هاتف نوكيا لوميا يعمل بنظام ويندوز والتى حصلوا عليها منذ عام 2014، ليحصلوا بدلا منها على هواتف ايفون إصدار 2016.

وبالعودة إلى 2014، فقد تم تسليم رجال شرطة نيويورك هواتف نوكيا لوميا الذكية كجزء من طريقة تحديث المعدات المستخدمة من قبل الشرطة مقابل 160 مليون دولار، وقد استغرق الأمر عامين من قسم شرطة نيويورك لاستكمال نشر هواتف ويندوز فون بين رجال الشرطة، لكن بحلول أغسطس 2017 تم اتخاذ القرار الخاص باستبدال هواتف لوميا بهواتف ايفون.

رجال شرطة مدينة نيويورك
رجال شرطة مدينة نيويورك

 

والخبر السار لدافعى الضرائب بمدينة نيويورك هو أن التحول إلى الأيفون لن يكلف قسم شرطة نيويورك أى أموال، حيث إن الترقية تأتى بشكل مجانى بموجب شروط عقد قسم شرطة نيويورك مع شركة AT&T للاتصالات، فيما يجرى حاليا تبديل نحو 600 هاتف لوميا يوميا، ومع استخدام هواتف أيفون من قبل رجال الشرطة، فسوف تكون شرطة مدينة نيويورك قادرة على عرض فيديوهات وصور المراقبة، والتحقق من سجل المجرمين والفحوص الجنائية الخلفية وغيرها من الأمور.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر 36 ألف شرطى بنيويورك يستبدلون هواتف لوميا بـ "أيفون 7 و 7 بلس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع