بعد وضعها على قائمة المطلوبين.. رغد صدام "تفر" من الاردن!
بعد وضعها على قائمة المطلوبين.. رغد صدام "تفر" من الاردن!

بعد وضعها على قائمة المطلوبين.. رغد صدام "تفر" من الاردن! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد وضعها على قائمة المطلوبين.. رغد صدام "تفر" من الاردن! .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكرت صحيفة "رأي الأن" التي يرأس تحريرها الكاتب والصحفي الفلسطيني المقيم في المملكة المتحدة، عبد الباري عطوان، في مقال افتتاحي نشرته، أمس الاثنين "5 شباط 2018"، انها اتصلت مع بعض المسؤولين السابقين في الحكومة الأردنية وشخصيات عراقية، حيث أثبت هؤلاء صحة كلام رغد صدام، وأفادوا ان "السلطات الأردنية اشترطت عليها عدم الاقدام على أي نشاط سياسي، كما قلصت من حدود تحركاتها واستقبالاتها داخل الأردن، ووضعهتا تحت مراقبة أجهزة الاستخبارات تجنبا لاثارة أي حساسيات مع الحكومة العراقية".

ونقلت الصحيفة عن شخصية اردنية معروفة مقربة من رغد صدام، قولها ان "هذه المضايقات هي من ابرز أسباب مغادرتها الأردن الى دولة عربية أخرى يعتقد انها قطر".

وقد كانت السلطات العراقية، نشرت يوم أمس الأول، قائمة تضم حوالي 60 اسما بتهمة الإرهاب، وتطالب بمثولهم أمام القضاء العراقي، من بينهم رغد صدام حسين.

5

برجاء اذا اعجبك خبر بعد وضعها على قائمة المطلوبين.. رغد صدام "تفر" من الاردن! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم