شركة إتصالات إيرلندية تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2 قريبًا
شركة إتصالات إيرلندية تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2 قريبًا

شركة إتصالات إيرلندية تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2 قريبًا حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة إتصالات إيرلندية تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2 قريبًا .

Xperia XZ

صحيفة الوسط - قام أحد العملاء بنشر تغريدة على شبكة تويتر يستفسر فيها شركة الإتصالات Three في هلسنكي عن موعد توافر هاتف Xperia الجديد. وبشكل أضخم تحديدًا، كان هذا العميل يسأل عن موعد توافر الجوال Xperia XA. وكجزء من ردها، أوضحت شركة الإتصالات Three Ireland Care بأنها لن تقوم ببيع الجوال Xperia XA2، ولكنها ستقوم بدلا من ذلك بتوفير الجوال Xperia XA2 لعملائها في المستقبل القريب.

وكما تعلمون على الأرجح، فلم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن الجوال Xperia XZ2، لذلك كانت هذه الرسالة خاطئة، وتم حذفها بعد فترة وجيزة. ومع ذلك، بفضل أحد المدونين على صحيفة Xperia Blog، نحن قادرون على رؤية هذه التغريدة أدناه.

4

آخر ما سمعناه هو أن هناك إحتمال أن تقوم شركة Sony بالإعلان عن هاتف واحد أو هاتفين جديدين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الحالي بمدينة برشلونة الإسبانية. هناك شائعات عن إمكانية قدوم الجوال Xperia XZ2 والهاتف Xperia XZ Pro الذي من شأنه أن يخلف الجوال Xperia X Performance. التفاصيل لا تزال شحيحة جدًا في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن نعرف المزيد في معرض MWC 2018.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد قامت شركة Sony في الأونة الأخيرة بالإعلان عن كل من Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra إضافة إلى Xperia L2 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم أوائل شهر يناير السابق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة إتصالات إيرلندية تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2 قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني