3 مواصفات يجب الاهتمام بها عند شراء لاب توب جديد للألعاب
3 مواصفات يجب الاهتمام بها عند شراء لاب توب جديد للألعاب

3 مواصفات يجب الاهتمام بها عند شراء لاب توب جديد للألعاب

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 مواصفات يجب الاهتمام بها عند شراء لاب توب جديد للألعاب .

صحيفة الوسط - هناك الكثير من أجهزة لاب توب الألعاب المتاحة فى السوق هذه الفترة، وتتنافس الشركات المختلفة فى تزويد أجهزتها بمجموعة من المواصفات الداخلية القوية، وتصميم مميز لجذب المستخدمين المحبين لألعاب الفيديو المختلفة، ولكن عند الشراء جهاز لاب توب مخصص للألعاب يجب التركيز على بعض المزايا الهامة التى نرصدها فيما يلى، وفقا لما نشره موقع pcgamer.

-      الشاشة

يجب تحديد أى نوع من الشاشات التى ستكون مناسبة لاستخدامك ودقتها، وينصح الموقع بالابتعاد عن الشاشات الـ 4k عند شراء لاب توب للألعاب والتوجه إلى الشاشات عالية الدقة الأخرى، بالإضافة إلى التركيز على مزايا مثل higher refresh rate.


لاب توب

 

-      كارت الجرافيك

من أهم الأشياء التى يجب الحرص على اختيارها بدقة عند شراء لاب توب للألعاب، وينصح باختيار كارت "جرافيك" من نوعية GeForce GTX 1070 وهو متوسط ويقدم عدد واسع من المزايا وأداء متوازن.

-       RAM

يجب أن تحرص على شراء لاب توب مع 8 جيجابايت "رام" أو أعلى، خاصة إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome بشكل كبير عليك اختيارجهاز لاب توب مع  16 جيجابايت "رام"، بالإضافة إلى ضبطها لتعمل مع dual-channel mode.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 3 مواصفات يجب الاهتمام بها عند شراء لاب توب جديد للألعاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع