إشاعة حديثة تكشف النقاب عن قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام القادم تحت إسم Galaxy X
إشاعة حديثة تكشف النقاب عن قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام القادم تحت إسم Galaxy X

إشاعة حديثة تكشف النقاب عن قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام القادم تحت إسم Galaxy X حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إشاعة حديثة تكشف النقاب عن قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام القادم تحت إسم Galaxy X .

صحيفة الوسط - هناك العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية التي تنتهز نجاح بعض المنتجات التابعة للشركات الأخرى في السوق لصالحها. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت الأن إشاعة جديدة تفيد بأن Galaxy S9 سيكون آخر هاتف ذكي في سلسلة هواتف Galaxy S Series وأن خليفته القادم في أوائل العام القادم سيحمل إسم Galaxy X.

في الفترة الماضية، كان يطلق هذا الإسم على الجوال القابل للطي القادم من شركة سامسونج، على الرغم من حقيقة أن شركة سامسونج لم تؤكد في أي وقت مضى هذا الإسم. وبطبيعة الحال، هناك فرصة أن يكون الجوال الرائد القادم القادم من شركة سامسونج في العام القادم عبارة عن هاتف قابل للطي، ولكن يبدو ذلك غير مرجح.

على أي حال، الحرف X يعني الرقم 10 بالأرقام الرومانية، ولكن شركة سامسونج قد تفقد الكثير من بريق علامتها التجارية الراقية الحالية في حالة إذا أقرت التخلي عن الإسم Galaxy S. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن الإسم Galaxy SX قد يكون غير مثير نوعا ما. وبالإضافة إلى ذلك، من شأنه فقط أن يدفع بالمشكلة إلى العام الموالي عندما ستكون شركة سامسونج مجبرة على إستخدام الإسم Galaxy SXI، على الرغم من أننا نفضل الإسم Galaxy X2 بدلا منه.

نحن على يقين من أن شركة سامسونج تفكر في جميع الخيارات، ولكن بالنظر إلى أن شركة سامسونج لم تكشف بعد عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فنحن نعتقد بأنه لا يزال من المبكر جدًا الحديث عن الجوال الرائد القادم لشركة سامسونج في العام 2019.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إشاعة حديثة تكشف النقاب عن قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام القادم تحت إسم Galaxy X قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني