الأرصاد تكشف تحذيرتها من الشبورة وتناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس.. فيديو
الأرصاد تكشف تحذيرتها من الشبورة وتناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس.. فيديو

الأرصاد تكشف تحذيرتها من الشبورة وتناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس.. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد تكشف تحذيرتها من الشبورة وتناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس.. فيديو .

صحيفة الوسط - مي فهمي

ذكر محمود شاهين، مدير مركز التنؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تمر بحالة من الارتفاع في درجات الحرارة، بسبب تأثرها بموجة حارة قادمة من أكبر جنوب البلاد من جهة الخرطوم.

وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، بفضائية صدى البلد، الأن الأربعاء، أنه سيكون هناك زيادة تدريجي في درجات الحرارة حتى تبلغ ذروتها السبت القادم، لتتجاوز الـ30 درجة مئوية على مصر، ليسود طقس مائل للبرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار "شاهين" إلى أنه من المتوقع انكسار الموجة الحارة اعتبارا من يوم الأحد القادم، على أن تعاود درجات الحرارة انخفاضها والعودة إلى معدلاتها الطبيعية مرة أخرى، محذرا من الشبورة المائية الكثيفة على أغلب الطرق والمحاور خاصة في الساعات الأولى للصباح.

ونصح المواطنين بعدم تخفيف الملابس لأننا مازلنا في فصل الشتاء، وستعاود درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد تكشف تحذيرتها من الشبورة وتناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز