أردوغان يطارد قوات خاصة أمريكية في الصحراء السورية!
أردوغان يطارد قوات خاصة أمريكية في الصحراء السورية!

أردوغان يطارد قوات خاصة أمريكية في الصحراء السورية! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أردوغان يطارد قوات خاصة أمريكية في الصحراء السورية! .

صحيفة الوسط - العالم – أمریکا

وافاد صحيفة سبوتنیک نقلا عن الرئيس التركي أن أنقرة تنوي إعادة هذه المدينة إلى أصحابها العرب.

وبحسب أردوغان، فإن العرب في مدينة منبج أزاحتهم مجموعات مسلحة كردية تدعمها واشنطن.

وأضاف أردوغان أن الولايات المتحدة الأمريكية تكشف عن نوايا ضد أنقرة وإيران وربما روسيا حين تكشف النقاب عن إنها ترسل شحنات الأسلحة إلى الحرب ضد "تنظيم الدولة الأسلامية".

وبدأت أنقرة العملية العسكرية باسم "غصن الزيتون" ضد التشكيلات الكردية في منطقة عفرين السورية في نهاية يناير/كانون الثاني، بعدما أعلنت واشنطن طريقة إنشاء قوات أمنية في سوريا يجب أن تضم 30 ألف شخص معظمهم أكراد.

ويوجد في منبج نحو ألفي أمريكي من أفراد قوات العمليات الخاصة والخبراء العسكريين.

ووفق صحيفة "بوليتيكا"، فإن لهجة أردوغان المتشددة حيال الولايات المتحدة الأمريكية تدل على أن أنقرة تنوي التخلي بشكل نهائي عن السياسة ذات الاتجاهات الأورأطلسية. ويمكن إبان ذلك أن ينفد صبر واشنطن أيضا حيال مطالب "الشريك الصغير" ضمن حلف شمال الأطلسي والذي أقبل على مطاردة القوات الأمريكية في المنطقة.

206

برجاء اذا اعجبك خبر أردوغان يطارد قوات خاصة أمريكية في الصحراء السورية! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم