نائب يلح حكومة بغداد اخراج القوات الأميركية سريعا
نائب يلح حكومة بغداد اخراج القوات الأميركية سريعا

نائب يلح حكومة بغداد اخراج القوات الأميركية سريعا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب يلح حكومة بغداد اخراج القوات الأميركية سريعا .

صحيفة الوسط - العالم - مراسلون

ووضح منصور البعيجي ان اميركا تعمل من اجل التمدد ليس في بغداد فحسب وانما في الدول المجاورة وستصنع من الاراضي العراقية دائرة لصراعاتها  وهذا مالانسمح به نهائيا. 

وأثبت البعيجي في بيان صحفي "على الحكومة العراقية ان لاتعيش في دائرة الحرج من بقاء القوات الاميركية وعليها ان توضح لابناء الشعب العراقي كم اعداد هذه القوات ومتى سيتم اخراجهم وماهو دورهم وسبب بقائهم الى الان على اراضينا بعد اعلان النصر على عصابات تنظيم الدولة الأسلامية الارهابية".

واضاف البعيجي ان "الحديث عن وجود مستشارين أميركيين هو لخلط الاوراق والتغطية على بقاء هذه القوات فان كانوا مستشارين ماهو سبب وجود ناقلات عسكرية ودبابات وطائرات وهذه الاعداد الكبيرة للجنود ماهو دورهم".

وبين نائب ائتلاف دولة القانون ان "الجميع يعرف ان سياسة الرئيس الاميركي دونالد ترامب" هي "لانهاية لوجودهم"، لذلك يجب اخراج هذه القوات الاميركية باسرع وقت واننا لسنا بحاجة لهم وعلى الحكومة التحرك وعدم تَعَهّد الصمت لان هذا الامر خطير جدا ولايحتمل التأخير".

2-205

برجاء اذا اعجبك خبر نائب يلح حكومة بغداد اخراج القوات الأميركية سريعا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم