إنستجرام يخبرك بمن يلتقط "سكرين شوت" لمنشوراتك قريبا
إنستجرام يخبرك بمن يلتقط "سكرين شوت" لمنشوراتك قريبا

إنستجرام يخبرك بمن يلتقط "سكرين شوت" لمنشوراتك قريبا

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنستجرام يخبرك بمن يلتقط "سكرين شوت" لمنشوراتك قريبا .

صحيفة الوسط - إذا كنت من محبى التقاط الصور "السكرين شوت" أثناء تصفح إنستجرام ومشاركتها مع أصدقائك، فعليك الحذر خلال الفترة المقبلة، إذ يختبر تطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم حاليا ميزة جديدة تخطر المستخدمين إذا قام أحدهم بأخذ screenshots للقصص الخاصة بهم.

 

ووفقا لموقع independent البريطانى، قصص إنستجرام تسمح للمستخدمين بنشر صور ومقاطع فيديو تختفى تلقائيا بعد 24 ساعة، لكن أخذ screenshot لها يسمح لك بالحصول على نسخة دائمة منها، وهو ما يمكن أن يسبب إزعاجا للمستخدم.

 

وحتى الآن كان المستخدمون قادرين على أخذ لقطة لقصص الآخرين سرا، دون الكشف عنها، لكن هذا على وشك التغيير، ومن المقرر أن يظهر للمستخدم رمز على شكل الشمس بجانب اسم الشخص فى قسم "Story Views"، وسيتم إخطار الشخص الذى يأخذ screenshot بأن صاحب القصة سيكون على علم بهذا الأمر.

 

جدير بالذكر أن هذه الميزة لا تزال فى مرحلة الاختبار، ولم يتم إطلاقها بشكل رسمى لكل المستخدمين حول العالم، لكن من المقرر أن تتوفر خلال التحديثات المقبلة من تطبيق إنستجرام.

برجاء اذا اعجبك خبر إنستجرام يخبرك بمن يلتقط "سكرين شوت" لمنشوراتك قريبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع