سيكون من الممكن قريبًا الوصول إلى Android Messages من خلال الويب
سيكون من الممكن قريبًا الوصول إلى Android Messages من خلال الويب

سيكون من الممكن قريبًا الوصول إلى Android Messages من خلال الويب حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيكون من الممكن قريبًا الوصول إلى Android Messages من خلال الويب .

صحيفة الوسط - واحد من الإتجاهات الأكثر شيوعا في الأونة الأخيرة هي كيف تحصل تطبيقات الدردشة في الهواتف الذكية على نسخ الويب الخاصة بها. خذ على سبيل المثال تطبيقات مثل WhatsApp و Viber و LINE و KakaoTalk و Facebook Messenger و Google Allo التي حصلت على نسخ الويب أو التطبيقات المكتبية الخاصة بها.

هذا يعني أن المستخدمين الذين يعملون على الحواسيب الخاصة بهم يمكن أن يواصلوا الدردشة التي بدأوها مع أصدقائهم أو الزملاء على الجوال الذكي دون الحاجة إلى التحقق بإستمرار من هواتفهم الذكية. والخبر السار هو أنه إذا كنت تعتمد على تطبيق Android Messages قليلا، فعليك أن تكون سعيدًا بمعرفة أن القائمين على صحيفة Android Police تمكنوا من إيجاد أدلة تلمح إلى أن نسخة الويب من Android Messages قيد التطوير حاليا.

ويستند هذا على عملية تفكيك أجراها صحيفة Android Police لملف APK الخاص بتطبيق Android Messages، وهناك تم إيجاد بعض الأدلة والتعليمات البرمجية التي تلمح إلى الميزات القادمة للتطبيق. على أي حال، بالنظر إلى أن تطبيق Google Allo حصل بالفعل على نسخة الويب، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا أقرت شركة جوجل الكشف عن نسخة الويب أيضا من Android Messages.

ومع ذلك، ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول متى سيتم إِفْرَاج نسخة الويب من Android Messages، ولكن الأدلة المكتشفة في ملف APK يمكن أن تكون مؤشرًا على إقتراب موعد إصدار نسخة الويب من هذه الخدمة. عموما، حالما تقوم شركة جوجل بإصدار نسخة الويب من Android Messages، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر سيكون من الممكن قريبًا الوصول إلى Android Messages من خلال الويب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني