تحديث حـديث لتطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 يجلب معه وضع HDR التلقائي
تحديث حـديث لتطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 يجلب معه وضع HDR التلقائي

تحديث حـديث لتطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 يجلب معه وضع HDR التلقائي حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث حـديث لتطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 يجلب معه وضع HDR التلقائي .

صحيفة الوسط - تطبيق الكاميرا في الجوال Essential PH-1 حصل على تحديث حـديث. هذا التحديث الجديد يقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار 0.1.096.003، ويجلب معه شركة من التغييرات، بما في ذلك وضع HDR التلقائي ” Auto-HDR “.

وبالنسبة للتغييرات الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث، فهي تشمل خوارزمية جديدة من أجل HDR لتحسين الأداء وسرعة الإلتقاط وعرض المشهد، وتشمل أيضا HDR الديناميكي و علامات الفلاش، فضلا عن بعض الإصلاحات للإستقرار والثبات.

على أي حال، إذا كنت من ملاك الجوال Essential PH-1، فبإمكانك الحصول على النسخة الأحدث من تطبيق الكاميرا من خلال متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تحديث حـديث لتطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 يجلب معه وضع HDR التلقائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني