ZTE تدعم هاتفها الجديد Axon 9 بشاشة كبيرة ومعالج سنابدراجون 845
ZTE تدعم هاتفها الجديد Axon 9 بشاشة كبيرة ومعالج سنابدراجون 845

ZTE تدعم هاتفها الجديد Axon 9 بشاشة كبيرة ومعالج سنابدراجون 845

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ZTE تدعم هاتفها الجديد Axon 9 بشاشة كبيرة ومعالج سنابدراجون 845 .

صحيفة الوسط - كشفت تسريبات جديدة عن بعض مواصفات هاتف ZTE Axon 9 المنتظر، حيث كشفت أنه سيضم شاشة كبيرة 6 بوصة من نوعية AMOLED، وبنسبة عرض لارتفاع 9:18، وبدقة عرض QHD+، فيما يمكن ملاحظة وجود أزرار ظاهرية فى الجزء السفلى من الشاشة.

هاتف ZTE Axon 9 (2)

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن التسريبات تكشف أن الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة تكون فيها العدسة الرئيسية بمستشعر 20 ميجا بيكسل، فى حين يضم الهاتف كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفى بدقة 13 ميجا بيكسل، مع وجود شرائح معالج من نوعية كوالكوم Snapdragon 845، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت.

هاتف ZTE Axon 9 (3)

كما توجد نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، ومن المنتظر أن يتراوح سعر الهاتف بين 550 إلى 630 دولار، ومن المنتظر أن يضم نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

برجاء اذا اعجبك خبر ZTE تدعم هاتفها الجديد Axon 9 بشاشة كبيرة ومعالج سنابدراجون 845 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع