مبيعات الهاتف Essential Phone كانت أقل بكثير من المتوقع في العام السابق
مبيعات الهاتف Essential Phone كانت أقل بكثير من المتوقع في العام السابق

مبيعات الهاتف Essential Phone كانت أقل بكثير من المتوقع في العام السابق حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مبيعات الهاتف Essential Phone كانت أقل بكثير من المتوقع في العام السابق .

صحيفة الوسط - تم إثارة الكثير من الضجة حول شركة Essential في العام السابق، لأنه تم تأسيس هذه الشركة من قبل السيد Andry Rubin، وهو واحد من الأشخاص الذين ساهموا في إنشاء نظام الأندرويد قبل أن يتم بيعه لشركة جوجل في العام 2005. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Essential في العام السابق بإطلاق أول هاتف ذكي لها، وهو Essential PH-1. في الواقع، هذا الجوال جاء مع مواصفات تقنية راقية جدًا جعلته يقف في نفس المستوى مع أمثال Galaxy S8 و LG V30 و HTC U11 و Huawei P10 وغيره من الهواتف الأخرى. ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من كل تلك الضجة الإعلامية وقوة المواصفات التقنية، فيبدو أن مبيعات الجوال Essential PH-1 لم تكون قوية كما كان يُمْكِن.

ووفقا لمعلومات جديدة تم الكشف عنها مؤخرًا من قبل مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة Essential قامت بشحن أقل من 90 آلف وحدة من الجوال Essential PH-1 في الأشهر الستة الأولى بعد إطلاقه. وفي حالة إذا كانت هذه الأرقام صحيحة، فهذا يعني أنه يتعين على شركة Essential بذل الكثير من الجهد إذا كانت ترغب في سرقة بعض العملاء من أمثال سامسونج وآبل و LG و HTC وغيرها من الشركات الأخرى.

سوق الهواتف الذكية الراقية مشبع بما فيه الكفاية، وهناك فضاء صغير لشركة Essential الوليدة حديثًا في محاولة لسرقة العملاء من المنافسين الأكثر رسوخًا في هذا السوق.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Essential ستقوم بإصدار خليفة للهاتف Essential PH-1 في وقت لاحق من هذا العام أو ما إذا كانت ستحاول إستهداف جزء مختلف من السوق هذه المرة. وقد حاولت شركة Essential في الأشهر القليلة الماضية تعزيز مبيعات هاتفها الرائد الحالي من خلال هبوط سعره في أضخم من مناسبة، ولكن حتى هذا لم يكن كافيا لإقناع المستهلكين بشراء الجوال.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مبيعات الهاتف Essential Phone كانت أقل بكثير من المتوقع في العام السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني