سامسونج تكشف عن 3 فيديوهات لجلاكسى s9 منافس أيفون X
سامسونج تكشف عن 3 فيديوهات لجلاكسى s9 منافس أيفون X

سامسونج تكشف عن 3 فيديوهات لجلاكسى s9 منافس أيفون X

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سامسونج تكشف عن 3 فيديوهات لجلاكسى s9 منافس أيفون X .

صحيفة الوسط - قبل أيام قليلة من الكشف عن هاتف جلاكسى s9 الجديد، أصدرت سامسونج عددا من الإعلانات السريعة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، ورغم أن الإعلانات لا تكشف عن الكثير من التفاصيل، لكن يمكن معرفة بعض المعلومات البسيطة عن الهاتف المقبل، خاصة ميزات الكاميرا الجديدة المقبلة إلى جلاكسى S9.

ووفقا لموقع Cnet الأمريكى، يضم الإعلان الأول مشاهد ذات إيقاع سريع الحركة، مع ظهور شخص يقفز بالمظلات فى النهاية، ليظهر ببطء الرقم 9، ما يلمح حول اهتمام الشركة الكورية الجنوبية على التركيز السريع بكاميرا هاتف جلاكسى s9، لتكون الكاميرا قادرة على التقاط صورة سريعة بدقة ووضوح.

أما الإعلان الثانى فيتضمن مشاهد ليلية مظلمة، فى عدد من الأماكن المختلفة، ليظهر فى النهاية الرقم 9، إشارة أخرى إلى مصراع الكاميرا shutter، مما يسلط الضوء على قدرات التصوير بالإضاءة المنخفضة بالهاتف الجديد.

أما الإعلان الثالث والأخير فيتضمن بعض المشاهد لشاب كورى أثناء قيامه ببعض مهامه اليومية، ويبدو أن تعبيرات وجهه هى محور هذا الفيديو، ليظهر شكل رقم 9 حول وجهه بآخر الفيديو ويحويله إلى نسخة كرتون، ما يشير إلى إمكانية دعم جلاكسى s9 بميزة "3D emoji" التى تحاكى أنيموجى بهاتف أيفون X .

برجاء اذا اعجبك خبر سامسونج تكشف عن 3 فيديوهات لجلاكسى s9 منافس أيفون X قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع