إِفْرَاج الكاميرا GX9 الفاخرة من باناسونيك
إِفْرَاج الكاميرا GX9 الفاخرة من باناسونيك

إِفْرَاج الكاميرا GX9 الفاخرة من باناسونيك حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج الكاميرا GX9 الفاخرة من باناسونيك .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة باناسونيك عن إِفْرَاج الكاميرا GX9 الجديدة متغيرة العدسة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا الفاخرة الجديدة تأتي بأبعاد مدمجة مقارنة بالموديل السابق GX8، وتمتاز بأبعاد 12×7×5 سم، ولا يتعدى وزنها 450 غراماً بما في ذلك وزن البطارية وبطاقة الذاكرة.

وتشمل حقيبة التجهيزات التقنية للكاميرا متغيرة العدسة الجديدة على مستشعر Micro-Four-Thirds "3ر17×x13 مم) بدقة 20 ميغابيكسل، وعند تشغيل كاميرا باناسونيك الجديدة في وضع الصور "4 كيه) تتوفر للمصور العديد من الوظائف المتطورة مثل Post Focus و Focus Stacking من أجل الضبط اللاحق لحدة الصورة.

وتروج الشركة اليابانية للكاميرا الفاخرة الجديدة من خلال إمكانية وضع مقاطع الفيديو بدقة 4K "3840 x2160 بيكسل) بسرعة 30 صورة في الثانية، وفي حالة وضع مقاطع الفيديو بدقة عالية فإنه يمكن التقاط ما يصل إلى 60 صورة في الثانية، وتعول شركة باناسونيك على مستشعر في جسم الكاميرا (خماسي المحاور) وفي العدسات (ثنائي المحاور) كمثبت للصورة، وبدلاً من محدد المنظر الميكانيكي، يمكن للمصور عند الحاجة استعمال محدد المنظر الإلكتروني الصامت.

ولمعاينة الصورة توفر الشركة اليابانية في الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة محدد منظر OLED إلكتروني (بدقة وضوح 8ر2 مليون بيكسل) قابل للإمالة لأعلى ولأسفل بمقدار 80 درجة، بالإضافة إلى شاشة لمسية OLED (بدقة وضوح 04ر1 مليون بيكسل) قياس 3 بوصة وقابلة للتحريك، علاوة على أنه يمكن التحكم في الكاميرا عن بُعد وإرسال الصور عن طريق شبكة ac-WLAN اللاسلكية أو تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة.

وأعلنت الشركة اليابانية أستعراض كاميراتها GX9 متغيرة العدسة في الأسواق العالمية، في مارس (آذار) القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج الكاميرا GX9 الفاخرة من باناسونيك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي