إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6
إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6

إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6 .

صحيفة الوسط - بعد الشائعات المتعددة التي تفيد بأن الجوال الرائد القادم لشركة OnePlus سيضم إِجْتِيازًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فقد أثبتت لنا شركة OnePlus بشكل رسمي يوم أمس أن الجوال OnePlus 6 سيحصل بالفعل على شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على طريق العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق الأن. الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Carl Pei كان قد قام بنشر تغريدة على شبكة تويتر كجزء من الحملة التشويقية للهاتف OnePlus 6، وذكر في تلك التغريدة بأنه يتوجب على المستخدمين أن ” يتعلموا حب الشق “. وكان هناك غضب من المشجعين حول هذا القرار، ومنذ ذلك الحين، قام الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة OnePlus بإزالة تلك التغريدة.

لم يرغب العديد من مشجعي الشركة في تبني الشق على الرغم من أن السيد Carl Pei تحدث عنه بشكل كبير في المقابلة التي أجريت معه يوم أمس والتي أثبت فيها بأن هذا هو تصميم الجوال OnePlus 6.

كان هؤلاء المشجعين يتحدثون عن كراهيتهم للشق، ويبدو أن المسؤولين في الشركة يشعرون الآن بخيبة أمل كبيرة لأن رغباتهم لا تتلائم مع رغبات المشجعين. ربما هذا هو السبب في أن السيد Carl Pei أقر حذف التغريدة. لن تجد أي ذكر للقطع أو بالأحرى للشق على خطه الزمني على شبكة تويتر بعد الآن. ومع ذلك، تلك المقابلة لا تزال هناك.

بغض النظر عن حقيقة أن المشجعين لا يحبون الشق في شاشة الجوال OnePlus 6، فجميع المؤشرات تشير إلى أن شاشة الجوال الرائد القادم للشركة الصينية ستأتي مع شق في الجزء الأوسط العلوي.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إنتقادات المعجبين تدفع رئيس شركة OnePlus لإزالة تغريدته حول الهاتف OnePlus 6 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني