استدعاء سيارات تسلا Model S بسبب خلل مصنعي
استدعاء سيارات تسلا Model S بسبب خلل مصنعي

استدعاء سيارات تسلا Model S بسبب خلل مصنعي حسبما ذكر عالم التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استدعاء سيارات تسلا Model S بسبب خلل مصنعي .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة تسلا المُصنعة للسيارات الكهربائية أنها تعمل على استدعاء جميع سياراتها Model S “طراز اس” التي تم تصنيعها قبل أبريل 2016.

ويُعتبر هذا الطراز من السيارات هو الأكثر مبيعا في تاريخ الشركة، لكنها أعلنت بأن الاستدعاء يأتي لإجراء احترازي بسبب خلل مصنعي في نظام التوجيه الخاص بعجلة القيادة، على الرغم من عدم وجود حوادث سابقة تأثرت بهذا الخلل في السابق.

وذكرت الشركة أن المشكلة تكمُن في مصنعية “براغي” عجلة القيادة والمادة التي تم استخدامها في التصنيع، حيث أنها يمكن أن تتأثر في الأجواء الباردة جدا، خاصة في الشوارع التي تدخل مادتي الماغنيسيوم والكالسيوم في رصفها، بدلا من كلوريد الصوديوم.

وأردفت الشركة بأن السيارة قيادة السيارة ستصبح أضخم صعوبة تحت الظروف السابقة، وهو ما ترغب الشركة في تخطيه بعمل بعض الإصلاحات. علما بأن هذه المشكلة موجودة في سيارات تسلا طراز اس المُصنعة قبل أبريل 2016.

 

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر استدعاء سيارات تسلا Model S بسبب خلل مصنعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية