واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر
واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر

واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر حسبما ذكر عالم التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر .

صحيفة الوسط - على الرغم من أن منصة ويندوز فون قليل من المستخدمين ما يُفكّرون بإقتناء أحد هواتفها، إلا أن هناك مجموع من الأشخاص لا يمكننا أن ننكر حبهم لهذه المنصة، بالمقابل عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات وخاصة الكبيرة للأسف الشديد نرى التأخير في إِفْرَاج التطبيقات وحتى التحديثات، ومقارنة مع أندرويد أو iOS يكونا السبّاقين في الحصول على التطبيقات وتحديثاتها.

بغض النظر عن المشكلات وأيديولوجية Microsoft ومطوري التطبيقات، حصل تطبيق التراسل الشعبي واتساب على ويندوز فون على تحديث حـديث زيـادة من رقم إصدار التطبيق إلى WhatsApp 2.18.44، وفي هذه النسخة الجديدة تم توفير العديد من المزايا التي هي أصلًا متاحة على أندرويد و iOS.

أولى هذه المزايا دعم وصف المجموعات “الجروبات” حيث تهَيَّأَ الآن واتساب إضافة وصف يتكون من 512 حرف لجميع أعضاء المجموعة، كما وتم إضافة مربع بحث حـديث داخل المجموعة، فضلًا عن ميزة دعم فعالية الموقع مباشرة وميزة الملصقات، على ان تكون كلا الميزتين الأخيرتين معطّلة حاليًا، ولكن بما أن الخيار متاح سيكون التفعيل خلال أيام أو اسابيع قادمة.

تحميل تحديث واتساب على ويندوز فون من هنا.

برجاء اذا اعجبك خبر واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية