GoPro Hero هي أحدث كاميرا أكشن من شركة GoPro، وتكلف 199$
GoPro Hero هي أحدث كاميرا أكشن من شركة GoPro، وتكلف 199$

GoPro Hero هي أحدث كاميرا أكشن من شركة GoPro، وتكلف 199$ حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر GoPro Hero هي أحدث كاميرا أكشن من شركة GoPro، وتكلف 199$ .

صحيفة الوسط -

الأعوام القليلة الماضية كانت صعبة بالنسبة لشركة GoPro على الرغم من أنها تعد مرادفة لكاميرات الأكشن المتقدمة. وكان الرئيس التنفيذي لشركة GoPro، السيد Nick Woodman قد أشار في وقت سابق بأن شركته ستعيد إحضار التوقعات هذا العام، ومن المؤكد أن منتجها الجديد هو الخطوة الأولى في هذا الإتجاه. وأطلقت شركة GoPro الأن كاميرا أكشن جديدة من الفئة المتدنية تدعى ببساطة GoPro Hero، وهي تكلف 199 دولار أمريكي.

في حين أن كاميرا GoPro Hero الجديدة تشبه الكاميرات الأخرى ضمن نفس التشكيلة مثل GoPro Hero 6، إلا أنها ليست كذلك على مستوى الأداء، وهذا واضح بالنظر إلى أنها تكلف 199 دولار أمريكي فقط. ويمكن لكاميرا GoPro Hero الجديدة التسجيل بدقة قصوى تبلغ 1440p وبسرعة 60 إطار في الثانية. الكاميرا غير قادرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة أو مقاطع الفيديو بدقة 4K. ومع ذلك، فهي قادرة على إلتقاط الصور بدقة 10 ميغابكسل، كما أنها توفر وضع الإلتقاط المتسلسل للصور والذي يقوم بإلتقاط 10 إطارات في الثانية.

الفرق الرئيسي الأخر موجود تحت الغطاء، فبدلا من إستخدام معالج الصور الخاص بالشركة والذي يحمل إسم GP1، قامت شركة GoPro بإستخدام رقاقة من شركة Ambarella، والتي توفر أيضا رقاقات مماثلة للشركات المصنعة الأخرى لكاميرات الأكشن مثل Yi التابعة لشركة Xiaomi.

وتشمل الميزات الأخرى شاشة حساسة للمس بحجم 2 إنش، وتقنية التثبيت الرقمي للفيديو، والتحكم الصوتي. وتتميز كاميرا GoPro Hero الجديدة أيضا بالقدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 30 قدمًا، ونظرًا إلى أنها كاميرا تابعة لشركة GoPro، فهي متوافقة مع جميع الحوامل والملحقات الحالية المتاحة لكاميرات GoPro الأخرى.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على كاميرا GoPro الجديدة، فتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة GoPro على شبكة الإنترنت لأنها متوفرة هناك بالفعل الآن للشراء بسعر 200$ كما قلنا لكم سابقا.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر GoPro Hero هي أحدث كاميرا أكشن من شركة GoPro، وتكلف 199$ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني