تحديث حـديث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يجلب معه بعض التحسينات لإستقرار المكالمات
تحديث حـديث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يجلب معه بعض التحسينات لإستقرار المكالمات

تحديث حـديث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يجلب معه بعض التحسينات لإستقرار المكالمات حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث حـديث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يجلب معه بعض التحسينات لإستقرار المكالمات .

صحيفة الوسط - بدأت شركة سامسونج الأن بإصدار تحديث حـديث يحمل البنية رقم XXU1ARCC للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلى ما يبدو، هذا التحديث متوفر حاليا في ألمانيا، ولكن من المفترض أن يصل لملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام.

وبالنسبة للتغييرات، فهذا التحديث ليس إلا تحديثًا ثانويًا لأنه يتضمن فقط بعض التحسينات ذات الصلة بإستقرار المكالمات وجودة الخلفية. وبالنسبة للتحديث الخاص بالهاتف Galaxy S9، فيبلغ حجمه 250 ميغابايت، في حين يخبر حجم التحديث الخاص بالهاتف +Galaxy S9 نحو 350 ميغابايت.

كما جرت العادة دائمًا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الجوال الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام معلومـات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف معلومـات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تحديث حـديث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يجلب معه بعض التحسينات لإستقرار المكالمات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني