الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب هواتف Galaxy S9
الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب هواتف Galaxy S9

الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب هواتف Galaxy S9 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب هواتف Galaxy S9 .

صحيفة الوسط - بالأمس، قلنا لكم بأنه تم رصد الجوال Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench. والآن، تم إصدار تقرير حـديث يسلط الضوء على المشكلات التي جعلتنا نرصد هذا الجوال في وقت مبكر في إختبارات الأداء.

في الواقع، لقد صدر الأن تقرير حـديث يفيد بأن الجوال Galaxy Note 9 سيصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ويقول التقرير الجديد بأنه سيتم إصدار الجوال Galaxy Note 9 في شهر يوليو أو في شهر أغسطس لأن شركة Samsung Display ستقوم برفع وتيرة إنتاج شاشات AMOLED من أجل الجوال Galaxy Note 9 في الفترة ما بين أبريل ويونيو.

يقول التقرير بأن شركة سامسونج أقرت إِفْرَاج الجوال Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد بسبب المبيعات المتواضعة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 والتي تعد أدنى من توقعات الشركة الكورية الجنوبية، وكذلك لكون شركة سامسونج ترغب في إستباق هواتف iPhone الجديدة.

على أي حال، الشاشة الجديدة للهاتف Galaxy Note 9 ستكون أكبر بقليل بحيث سيبلغ حجمها 6.38 إنش، ولكنها لن تخفي مستشعر بصمات الأصابع تحتها. وأعلنت شركة Huawei عن هاتف ذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن هذا الجوال يكلف 1700 يورو، كما أنه لا يبدو أن هذه التقنية جاهزة للإنتاج الضخم، على الرغم من أن هناك إحتمال أن تكون كذلك في غضون أشهر قليلة.

في العام السابق، تأخر بُلُوغ الجوال iPhone X بسبب تَأَخَّر المكونات، مما أعطى للهاتف Galaxy Note 8 بعض الوقت لإلتقاط الأنفاس. ومن أجل الحصول على السبق هذا العام، سوف المزيد شركة سامسونج إلى إِفْرَاج الجوال Galaxy Note 9 في وقت مبكر. خصوصا وأن الشائعات السابقة لمحت إلى إمكانية قدوم هاتف iPhone حـديث مع شاشة OLED بحجم 6.45 إنش في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب هواتف Galaxy S9 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني