تسريب حـديث يبين ويظهر لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8
تسريب حـديث يبين ويظهر لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8

تسريب حـديث يبين ويظهر لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريب حـديث يبين ويظهر لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8 .

صحيفة الوسط - كانت الوكالة البرازيلية على حق فيما يتعلق بسعة بطاريات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. والآن، قامت نفس الوكالة بنشر صور للبطاريات الخاصة بكل من Galaxy J8 و +Galaxy J8 واللذان يحملان الأسماء الرمزية SM-J800 و SM-J805. ولقد رأينا كذلك هذين الهاتفين في إختبارات الأداء مع المعالجين Snapdragon 625 و Exynos 7885 المعروفين بكفاءتهما في إستهلاك الطاقة أضخم من السرعة.

ووفقا للوكالة البرازيلية، فهي تكشف النقاب عن بأن الجوال Galaxy J8 سيضم بطارية بسعة 3000mAh، في حين سيضم الجوال +Galaxy J8 بطارية بسعة 3500mAh، وهذا ما يعني بأن هذين الهاتفين سيحصلان على نفس البطاريات التي حصلا عليها الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

بعدما كانت هواتف Galaxy J7 Series هي الأكثر تقدما في سلسلة هواتف Galaxy J Series، فسوف تعوضها هواتف Galaxy J8 Series الجديدة في الريادة. وبغض النظر عن الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8، فسوف تقوم شركة سامسونج بالكشف عن العديد من الهواتف الذكية الأخرى كجزء من سلسلة هواتف Galaxy J Series في وقت لاحق من هذا العام. وبالطبع، كانت شركة سامسونج مشغولة بإطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن الآن أصبح من السهل عليها التركيز على هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تسريب حـديث يبين ويظهر لنا عن سعة البطاريات في الهاتفين Galaxy J8 و +Galaxy J8 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني