شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع
شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع

شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع .

صحيفة الوسط - هل تحب أو تكره شاشات الهواتف الذكية المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي والتي بدأت المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتبنيها؟ حسنا، يبدو أن هذا النوع من الشاشات هو الإتجاه السائد حاليا، وحتى أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus أخبر المعجبين بأنه يتوجب عليهم أن ” يتعلموا حب الشق “. الآن، يبدو أن شركة LG قد تفكر في إستخدام هذا النوع الجديد من الشاشات في هاتفها الرائد القادم.

في منشور على الشبكة الإجتماعية Reddit، يبدو أن شركة LG قد تواصلت مع المجتمع لتسألهم عن شعورهم حيال الشق. وجاء ذلك المنشور على النحو التالي : ” لقد رأينا الكثير من التعليقات حول الشق خلال الأسابيع القليلة الماضية، من الأشخاص الذين يحبون الوصول السريع إلى القائمة وصولا إلى الأشخاص الذين يكرهون مساحة الشاشة الضائعة. نحن نحب أن نجمع المزيد من الملاحظات لمشاركتها مع فريق البحث والتطوير لدينا، وهذا هو المكان حيث يمكنكم إفادتنا. لذا…ما رأيك؟ هل تحب الشق؟ أو أنك لا تهتم به؟

الشيء المثير للإستغراب هو أنه تم حذف الرسالة والحساب بعد ذلك. ولحد الآن، نحن لسنا متأكدين من السبب، وربما لم تكن ردود الفعل جيدة كما كانت تأمل شركة LG، أو ربما لم ترغب شركة LG في التواصل مع المجتمع في منتدى عام كهذا. ومع ذلك، في الشهر السابق، تم تسريب فيديو يقال بأنه للهاتف LG G7 يعرض لنا هذا الأخير مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو التصميم الرسمي للهاتف الرائد القادم لشركة LG، ولكن يبدو أن شركة LG مهتمة على الأقل بمعرفة ما يقوله المستخدمون عن ذلك.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شركة LG مهتمة بمعرفة كيف هو شعور المستخدمين إزاء الشاشات المزودة بالقطع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني