خرازي يتشاور عن التعاون المصرفي بين ايران وباكستان
خرازي يتشاور عن التعاون المصرفي بين ايران وباكستان

خرازي يتشاور عن التعاون المصرفي بين ايران وباكستان حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خرازي يتشاور عن التعاون المصرفي بين ايران وباكستان .

صحيفة الوسط - العالم - ايران

وخلال هذا اللقاء الذي جرى في مدينة كراتشي بحث الجانبان حول علاقات الترابط المشترك الثنائي وخاصة بين إقليم السند والجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأشار رئيس وزراء حكومة إقليم السند الباكستاني الى العقد الموقع بين البلدين لتصدير الغاز الايراني الى إسلام آباد معربا عن أمله بأن يتم في اسرع وقت تنفيذ هذا العقد الذي يحقق مصالح الشعب الباكستاني.

بدوره أعرب رئیس المجلس الاستراتیجي للعلاقات الخارجیة الایرانیة، عن استعداد الشركات الايرانية للمشاركة في تنفيذ مشاريع في اقليم السند الباكستاني.

كما تباحث الجانبان في هذا اللقاء حول إزالة العراقيل امام الترابط المشترك المصرفي بين ايران وباكستان، حيث اعرب كمال خرازي عن أمله بان تتمخض مشاورات البلدين بهذا الشأن عن تحديد بنك باكستاني لتسهيل عملية التبادل المصرفي بين البلدين.

وأشار خرازي الى ان توفير هكذا تسهيلات من شأنه ان يرفع مستوى الترابط المشترك الاقتصادي بين البلدين.

205

برجاء اذا اعجبك خبر خرازي يتشاور عن التعاون المصرفي بين ايران وباكستان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم