الهاتف Razer Phone سيقفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، وسيصل في الشهر القادم
الهاتف Razer Phone سيقفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، وسيصل في الشهر القادم

الهاتف Razer Phone سيقفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، وسيصل في الشهر القادم حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاتف Razer Phone سيقفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، وسيصل في الشهر القادم .

صحيفة الوسط - تم إصدار الجوال Razer Phone في أواخر العام السابق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، وكان معجبوا الشركة الأمريكية ينتظرون بصبر بُلُوغ تحديث الأندرويد 8.0 Oreo منذ ذلك الحين. الأن إكتشفنا أن ذلك سيحدث في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

في الواقع، النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Razer Phone متوفرة الآن للتحميل. وبغنى عن القول، فربما لا ينبغي عليك تثبيت هذه النسخة التجريبية على الجوال Razer Phone الخاص بك إلا في حالة إذا كنت مستعد للتعامل مع بعض الأخطاء التي ستصادفها. ولاحظ أن تثبيت هذا التحديث التجريبي سيؤدي إلى محو جميع البيانات الخاصة بك من الجوال. والأكثر من ذلك، لن يكون هناك أي تحديث عبر الهواء إلى حين إصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الرسمي.

إلى جانب النسخة التجريبية، فقد أعلنت شركة Razer أن النسخة النهائية من تحديث الأندرويد Oreo ستشق طريقها إلى الجوال الذكي Razer Phone في منتصف أو في أواخر شهر أبريل القادم. لذلك، هناك فقط شهر آخر من الإنتظار. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Razer تخطت الأندرويد 8.0 Oreo وأقرت القفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، تماما مثل شركة Essential.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف Razer Phone سيقفز مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo، وسيصل في الشهر القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني