هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play
هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play

هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play .

صحيفة الوسط - بالأمس عرضنا لكم شركة من الصور لعدد من الأغطية الواقية المصممة خصيصا للهاتف Moto Z3 Play القادم من شركة موتورولا، وهي الصور التي أعطتنا فكرة عن التصميم الذي سيأتي به هذا الجوال. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم الأن كذلك رصد الجوال Moto Z3 Play في صحيفة هيئة الإتصالات الفدرالية، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية.

ووفقا للمعلومات المدرجة في صحيفة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، فيبدو أن الجوال Moto Z3 Play سيحمل الإسم الرمزي XT1929، وسيضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين سيكون متوفرًا إما مع 32GB من الذاكرة الداخلية أو 64GB من الذاكرة الداخلية.

وإلى جانب ذلك، فقد أظهرت لنا هيئة الإتصالات الفدرالية كذلك بأن الجوال Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن شاشة بحجم 6.1 إنش وبدقة غير معروفة في الوقت الراهن. وفيما يخص الكاميرات، فقد إتضح أن الجوال Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وفيما يخص السعر، فهو غير معروف حاليا، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء حول الجوال Moto Z3 Play عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع الجوال Moto Z3، وقد يحدث ذلك على الأرجح في وقت ما خلال شهر أبريل القادم.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Moto Z3 Play قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني