BBC: رجال الشرطة يمكنهم تحميل كافة البيانات السرية من هاتفك فى دقائق
BBC: رجال الشرطة يمكنهم تحميل كافة البيانات السرية من هاتفك فى دقائق

BBC: رجال الشرطة يمكنهم تحميل كافة البيانات السرية من هاتفك فى دقائق

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر BBC: رجال الشرطة يمكنهم تحميل كافة البيانات السرية من هاتفك فى دقائق .

صحيفة الوسط - يمكن أن تحمل شرطة المملكة المتحدة بيانات هاتفك الذكى بكل سهولة فى غضون دقائق دون الحصول على إذن منك، وهذا الأمر تم الكشف عنه من خلال فيديو صادم نشره موقع "بى بى سى" البريطانى، والذى يوضح كيف يمكن لضباط الشرطة استخدام جهاز معين لاستخراج جميع أنواع المعلومات التى توجد داخل الهاتف، بما فى ذلك الصور المحذوفة والرسائل المشفرة.

ومع انتشار هذا المقطع، جادلت جماعات المعارضة بأن الشرطة لا ينبغى أن تكون قادرة على الوصول إلى هذه البيانات، كما حذروا من عدم وجود "حد أقصى لحجم البيانات" الذى يمكن للشرطة الحصول عليه.

وأبرزت مؤسسة Privacy International التى تتخذ من لندن مقراً لها كيف تقوم الشرطة بالوصول إلى كلمات المرور وبحث الإنترنت ورسائل البريد الإلكترونى الخاص بالمستخدمين دون إذن مسبق.

ويستخدم هذا الجهاز، التى تم عرضه على برنامج BBC's Victoria Derbyshire ، من قبل ما لا يقل عن 26 من قوات الشرطة فى إنجلترا، وباستخدامه يستطيع الضباط الوصول إلى البيانات المحذوفة، بما فى ذلك الرسائل المرسلة إلى الهاتف من قبل أشخاص آخرين.

برجاء اذا اعجبك خبر BBC: رجال الشرطة يمكنهم تحميل كافة البيانات السرية من هاتفك فى دقائق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع