"الأرصاد" تكشف النقاب عن توقعاتها لطقس السبت: نشاط للرياح.. و«شبورة كثيفة»
"الأرصاد" تكشف النقاب عن توقعاتها لطقس السبت: نشاط للرياح.. و«شبورة كثيفة»

"الأرصاد" تكشف النقاب عن توقعاتها لطقس السبت: نشاط للرياح.. و«شبورة كثيفة» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأرصاد" تكشف النقاب عن توقعاتها لطقس السبت: نشاط للرياح.. و«شبورة كثيفة» .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - كتب- عمر مصطفى:

ذكر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع إِدامَة تحسن الأحوال الجوية ليسود طقس لطيف معتدل على السواحل الشمالية حتى الوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، مع نشاط للرياح على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس.

وأضاف "عبدالعال"، في تصريح خاص لمصراوي، أنه من المتوقع أن يقيم نشاط الرياح إلى اضطراب الملاحة البحرية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة ستستمر في الانخفاض، لتصل إلى 24 درجة على مصر الكبرى، بانخفاض درجة عن الأن الجمعة.

وتابع: "هذه الحالة بسبب سمات فصل الربيع، والذي يشهد حالات من عدم الاستقرار تستمر لمدة 48 ساعة، ثم تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية".

وحذر عبدالعال، المواطنين والسائقين من ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والتي تؤدي إلى عدم الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على شمال البلاد.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأرصاد" تكشف النقاب عن توقعاتها لطقس السبت: نشاط للرياح.. و«شبورة كثيفة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز