facebook تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية
facebook تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية

facebook تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر facebook تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية .

صحيفة الوسط - بالأمس، قلنا لكم بأن شركة facebook أقرت إِمْهَال عملية إِفْرَاج مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها بسبب فضيحة الخصوصية الحالية التي وجدت facebook نفسها متورطة فيها. الآن وفقا لتقرير حـديث صدر مؤخرًا من صحيفة The Information، فيبدو أن facebook ستقوم بإجراء المزيد من التغييرات على مكبرات الصوت الذكية القادمة للتركيز على الخصوصية.

بالنسبة لأولئك الذين سمعوا عن هذا الأمر للمـرة الأولي، فقد تردد سابقًا بأن شركة facebook تعمل على إثنين من مكبرات الصوت الذكية والتي تشبه في طريقة عملها كل من Amazon Echo و Amazon Echo Show الذي يضم شاشة حساسة للمس. واحدة من الميزات التي قيل بأنها ستأتي مع مكبر الصوت المزود بشاشة اللمس تشمل خاصية التعرف على الوجه والتي من شأنها أن تكشف النقاب عن على المستخدمين إجراء مشاورات الفيديو عندما يكونون بالقرب من الجهاز.

الآن وفقا لموقع The Information، ستقوم facebook بإجراء بعض التغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها حيث بدلا من أن يتم إبعـاث معلومـات الفيديو إلى الخوادم من أجل المعالجة والتخزين، قد تقوم facebook بتخزينها محليًا على الجهاز نفسه. وهذا يعني أنك لن تقلق بخصوص جمع facebook لبياناتك وتخزينها على خوادمها.

أثناء حديثها مع صحيفة The Information، ذكرت السيدة Jennifer Lynch وهي محامية في مؤسسة Electronic Frontier Foundation : ” سيكون من المثير للقلق في ذهني أن تقوم facebook بتصميم وإصدار جهاز يستخدم تقنية التعرف على الوجه، حيث أنها تمتلك بالفعل واحدة من أكبر قواعد معلومـات التعرف على الوجه في العالم. ومن شأن ذلك أن يسمح لها بأخذ خوارزمياتها إلى مستوى حـديث تمامًا نظرًا لأنها ستقوم بإجراء مسح للأشخاص داخل المنزل من جميع الزوايا المختلفة “.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر facebook تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني