شركة Huawei تسجل براءة إختراع حديثة لهاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي
شركة Huawei تسجل براءة إختراع حديثة لهاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي

شركة Huawei تسجل براءة إختراع حديثة لهاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة Huawei تسجل براءة إختراع حديثة لهاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي .

huawei-mate-10-pro 654

صحيفة الوسط - عملت شركة Huawei بجد للبقاء في طليعة الشركات المبتكرة في مجال الكاميرات، ولكنها لم تنسى الجانب المتعلق بالشاشات أيضا. وحصلت الشركة الصينية مؤخرًا على براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي يمكن فتحه وإغلاقه مثل الكتاب.

تم إيداع براءة الإختراع هذه في الأن 19 من شهر سبتمبر من العام السابق ونشرت هذه البراءة الأن. وتبدو الآلية المجسدة في براءة الإختراع هذه مشابهة للآلية المستخدمة في الحاسب Surface Book التابع لشركة Microsoft، ولكن يبدو أنها تترك فجوة أصغر بكثير في التصميم المجسد في براءة إختراع Huawei.

الجوال المجسد في هذه البراءة يضم شاشة واحدة بدلا من شاشتين كما هو الحال في الجوال ZTE Axon M، ويجب أن تكون هذه الشاشة بحجم شاشة الجهاز اللوحي عندما يتم فتحها بالكامل. ولا تتحدث براءة الإختراع عن كيفية إستخدام الجهاز عند إغلاقه. ويجب أن تكون هناك طريقة للتحقق من الإشعارات، مثل شريط LED أو شاشة إضافية.

1

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شركة Huawei تسجل براءة إختراع حديثة لهاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني