تسريبات حديثة تعرض لنا صور ومواصفات الهاتفين Moto G6/G6 Play
تسريبات حديثة تعرض لنا صور ومواصفات الهاتفين Moto G6/G6 Play

تسريبات حديثة تعرض لنا صور ومواصفات الهاتفين Moto G6/G6 Play حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريبات حديثة تعرض لنا صور ومواصفات الهاتفين Moto G6/G6 Play .

صحيفة الوسط - معظم الشركات قامت بالكشف عن هواتفها الذكية التي تنوي تسويقها في النصف الأول من هذا العام، ولكن شركة موتورولا لم تكشف لنا بعد عن سلسلة هواتف Moto G6 Series. هذه الهواتف الجديدة من شركة موتورولا ينبغي أن تصل في المستقبل القريب بالنظر إلى أن التسريبات ذات الصلة بهذه الأجهزة شهدت زيادة في الأونة الأخيرة.

الجوال Moto G6 Play سيكون هو الجوال الأرخص ضمن هذه السلسلة، وهو يضم شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 430 بتردد 1.4GHz، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية Rapid Focus، وبطارية بسعة 4000mAh.

أما بخصوص الجوال Moto G6، فهو سيأتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +HD أيضًا، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، ومع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فهذا الجوال سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وجدير بالذكر أن كلا الهاتفين سيأتيان مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، وسيضمان مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، وليس في الجانب كما هو الحال مع الجوال Moto Z3 Play. وفيما يخص الأسعار، فقد تردد بأن الجوال Moto G6 Play سيكلف ما يعادل 199$، في حين سيكلف الجوال Moto G6 ما يعادل 249$.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تسريبات حديثة تعرض لنا صور ومواصفات الهاتفين Moto G6/G6 Play قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني