شركة LG تحرز تقدماً بطلب للحصول على العلامة التجارية ” LG Q7 “
شركة LG تحرز تقدماً بطلب للحصول على العلامة التجارية ” LG Q7 “

شركة LG تحرز تقدماً بطلب للحصول على العلامة التجارية ” LG Q7 “ حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة LG تحرز تقدماً بطلب للحصول على العلامة التجارية ” LG Q7 “ .

صحيفة الوسط - تم إِفْرَاج الجوال LG Q6 في العام السابق ليكون بمثابة النسخة المصغرة " Mini " من الجوال الرائد آنذاك LG G6، في حين تم إصدار الجوال LG Q8 ليكون بمثابة النسخة المصغرة من الجوال LG V20. ونتيجة لذلك، نحن نتساءل كيف سيكون شكل الجوال LG Q7؟ سوف نكتشف ذلك قريبًا لأن شركة LG تقدمت مؤخرا بطلب لدى مكتب العلامات التجارية والملكية الفكرية في سول للحصول على العلامة التجارية LG Q7.

الشائعات المتعلقة بالهاتف LG Q7 لم تشق طريقها بعد إلى شبكة الإنترنت. ومع ذلك، إذا إستمرت سلسلة هواتف LG Q Series في محاكاة هواتف LG الرائدة، فإن الجوال LG V30 قد يكون الهدف التالي.

يمكننا على الأقل محاولة تحديد السعر. تم إِفْرَاج الجوال LG Q6 في سول بمبلغ يعادل 475 دولار أمريكي، وتم إِفْرَاج الجوال LG Q8 بسعر يعادل 545 دولار أمريكي. لذلك، نحن نعتقد بأن سعر الجوال LG Q7 سيبلغ نحو 500 دولار أمريكي.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة LG تحرز تقدماً بطلب للحصول على العلامة التجارية ” LG Q7 “ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني