شركة جوجل تكشف عن مميزات حديثة لمتجر الكتب الصوتية Play Books
شركة جوجل تكشف عن مميزات حديثة لمتجر الكتب الصوتية Play Books

شركة جوجل تكشف عن مميزات حديثة لمتجر الكتب الصوتية Play Books حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة جوجل تكشف عن مميزات حديثة لمتجر الكتب الصوتية Play Books .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أطلقت شركة جوجل فى يناير الماضى Play Books وهو عبارة عن متجر للكتب الصوتية ومنافس قوى لخدمة Audible، إلا أن جوجل الأن أعلنت عن شركة من التحديثات للخدمة، والتى من شأنها توفير تجربة أفضل للمستخدمين.

ووفقا لما نشره صحيفة GSM الهندى، فيمكن الآن للمستخدمين وضع إشارات مرجعية فى أى مكان يرغبون به فى الكتاب الصوتى، وذلك ليتمكنوا من الرجوع إليه فى أى وقت لاحق، كما توجد أيضا العديد من المميزات الجديدة والمحدثة مثل Smart Resume، والتحكم فى السرعة ومكتبة العائلة.

وتتيح ميزة Smart Resume للمستخدمين القدرة على متابعة قراءة الكتاب من الجملة التى تم إيقافها بشكل مؤقت، كما وفر التحديث ميزة Routines لمساعد جوجل الذكى Google Assistant والتى أصبحت تدعم الآن الكتب الصوتية والتى يمكن إضافتها إلى تطبيق Google Home.

وفيما يتعلق بميزة مكتبة العائلة Family Library، فهى ميزة جديدة لجميع مستخدمى Play Books، والتى تتيح لهم فعالية الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة.

ووفرت جوجل إمكانية الوصول إلى هذه المميزات إلى 13 دولة جديدة وهى: بروكسل وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا وروسيا وإسبانيا وسويسرا وشيلى والمكسيك وجنوب أفريقيا واليابان.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر شركة جوجل تكشف عن مميزات حديثة لمتجر الكتب الصوتية Play Books قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع