قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً
قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً

قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً .

صحيفة الوسط - في الوقت الراهن، المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون متوفر على نوعين من الأجهزة، وهما مكبرات الصوت الذكية والهواتف الذكية. ومع ذلك، يبدو أننا قد نشهد المساعد الرقمي Alexa يشق طريقه إلى المزيد من الأجهزة، بما في ذلك المصابيح الذكية.

أعلنت شركة أمازون مؤخرًا عن تصميم مرجعي لمصباح ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Alexa. ما يعنيه هذا هو أن الشركات المصنعة التي ترغب في إنشاء المنتجات المنزلية الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa بغض النظر عن مكبرات الصوت الذكية، يمكنها إنتاج هذا المصباح الذكي كبديل. ويأتي هذا التصميم المرجعي الخاص من شركة مصنعة تدعى Adition، وهذا الجهاز يدعم كل من WiFi والبلوتوث، ويضم إثنين من الميكروفونات، ومصباح خافت.

هذا لن يكون أول مصباح ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Alexa، فقد صحيفة الوسط لشركة GE أن قامت بالكشف عن مصباح مماثل مدعوم بالمساعد الرقمي التابع لشركة أمازون. ولكن لأي سبب من المشكلات لم يتمكن هذا الجهاز من إثارة الضجة في السوق، ولكن إعلان شركة أمازون عن التصميم المرجعي قد يكون إشارة إلى أن الشركة تبحث عن المزيد من المنصات التي يمكن للمساعد الرقمي Alexa أن يشق طريقه إليها.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى متى ستصل المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa، ولكن هذه طريقة ذكية لجلب المزيد من المنتجات المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa إلى منازل العملاء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر قد نرى المزيد من المصابيح الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa مستقبلاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني