هكذا علق قائد الشرطة الايراينة حول اعتراضات اهواز
هكذا علق قائد الشرطة الايراينة حول اعتراضات اهواز

هكذا علق قائد الشرطة الايراينة حول اعتراضات اهواز حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هكذا علق قائد الشرطة الايراينة حول اعتراضات اهواز .

صحيفة الوسط - العالم - ايران 

وحول الاعتراضات التي حدثت في بعض المدن الجنوبية وفي مدينة اهواز، ذكر قائد الشرطة الايرانية في جمع من الصحفيين: لقد حدثت بعض الاعتراضات السلمية في بعض المدن الجنوبية في مدينة اهواز وبفراسة اهالي تلك المدن والفطنة التي يتحلى بها افراد الشرطة استطاعت هذه القوات من ان تدير وتسيطر على الوضع هناك ولم تحدث اي مشكلة.

وحول ظهور بعض الاشاعات من وقوع خسائر او قتلى في تلك الاحداث ذكر اشتري: لم يصل الينا اي تقرير عن وقوع خسائر او قتلى.

وحول الوضع على الحدود الايرانية ذكر اشتري: من حسن الحظ ان الوضع على الحدود آمن، وعلى احسن مايكون وبفضل نباهة افراد الشرطة والحرس الثوري والجيش، لاتوجد اي مشكلة على الحدود. 

يشار الى أن في الايام القليلة الماضية حدثت في بعض المدن الجنوبية اعتراضات قام بها مجموع من سكان تلك المدن اعتراضا على برنامج بث في التلفاز الا ان حنكة الناس وفراستهم وذكاء وصبر الشرطة انهت تلك الاعتراضات بصورة سلمية ولم تحدث اي اعمال شغب او اصطدامات بين الاهالي فيما بينهم او بين الاهالي والشرطة. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر هكذا علق قائد الشرطة الايراينة حول اعتراضات اهواز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم