أبل تستعد لإطلاق iOS 11.4 في القريب العاجل.. ودعم الخدمات التعليمية أبرز المميزات
أبل تستعد لإطلاق iOS 11.4 في القريب العاجل.. ودعم الخدمات التعليمية أبرز المميزات

أبل تستعد لإطلاق iOS 11.4 في القريب العاجل.. ودعم الخدمات التعليمية أبرز المميزات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبل تستعد لإطلاق iOS 11.4 في القريب العاجل.. ودعم الخدمات التعليمية أبرز المميزات .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أطلقت شركة أبل بالفعل تحديث iOS 11.3، وأثبتت الشركة بشكل رسمى أنه سيكون هناك على الأقل تحديث آخر من إصدار iOS 11 والذى من شأنه أن يكون نظام iOS 11.4، وهو ما سيجعله أول نظام تشغيل يمتلك 4 تحديثات فرعية منذ سنوات، حيث كان آخر تحديث يمتلك 4 إصدارات هو iOS 8، فيما أشار تقرير إلى أن أبل ستعمل فى هذا التحديث على تحسين الاستقرار وإصلاح الأخطاء بدلا من أستعراض مميزات جديدة فى السوق، وفيما يلى نعرض أبرز المميزات التى من المنتظر أن تصل إلى نظام iOS ومتى سيجرى إطلاقها للمستخدمين كما يلى:

 

مميزات مؤكدة: Class Kit

أثبتت شركة أبل بصورة رسمية أن أول مميزات نظام iOS 11.4 هى ميزة Class Kit، والتى تم الإعلان عنها خلال تجمعات مؤتمرها التعليمى الذى عقدته منذ عدة أيام، وهى عبارة عن منصة تعليمية تساعد المدرسين على تتبع المهام التى يقوم بها الطلاب، إضافة إلى اكتشاف أنشطة تعليمية محددة وتوجيهها للطلاب.

 

مميزات متوقعة AirPlay 2

من خلال هذه الميزة سيتمكن المستخدمون من بث الصوت بشكل لاسلكى من جهاز آيفون أو آيباد إلى أجهزة متعددة فى وقت واحد، وذلك للحصول على تجربة صوت أضخم دقة وتميزا، ورغم أن AirPlay 2 كانت متاحة للتجربة فى النسخة التجريبية الأولى من iOS 11.3 والنسخة التجريبية الثانية، إلا أنه يبدو أن مهندسى Apple لم يتمكنوا من إنهاء الميزة فى الوقت المناسب، وسيتم تشغيلها مع تحديث iOS مستقبلى.

 

iOS-11.3-leaves-AirPlay-2-out

 

ميزة تخزين الرسائل على iCloud

هى ميزة جديدة من المتوقع وصولها فى الإصدار القادم، والتى تتيح للمستخدمين تخزين الرسائل الخاصة بهم بكل سهولة على السحابة الإلكترونية، مما تهَيَّأَ للمستخدمين القدرة على الوصول إلى هذه الرسائل بكل سهولة من أى جهاز فى أى مكان.

 

متى سيجرى إِفْرَاج نظام iOS 11.4

من المنتظر أن تقوم شركة أبل بطرح هذا النظام فى المستقبل القريب، حيث من المنتظر أن يأتى تحديث iOS 11.4 خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث من المنتظر طرحه قبل موعد مؤتمر أبل للمطورين WWDC.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أبل تستعد لإطلاق iOS 11.4 في القريب العاجل.. ودعم الخدمات التعليمية أبرز المميزات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع